تخطى إلى المحتوى
محامي متخصص بالقضايا الجنائية

محامي متخصص بالقضايا الجنائية

البحث عن محامي متخصص بالقضايا الجنائية يحتاج إلى الدقة والعناية لدوره الأساسي والمهم في التعامل مع القضايا الجنائية التي يمكن التعرض إليها. فالمحامي الجنائي الذي يمتلك الكفاءة والمعرفة القانونية الواسعة يمكنه إنجاز أصعب القضايا الجنائية التي تُعرض عليه.

خدمات محامي متخصص في القضايا الجنائية
خدمات محامي متخصص في القضايا الجنائية

محامي متخصص بالقضايا الجنائية.

أفضل محامي متخصص قضايا جنائية صاحب خبرة طويلة في إنجاز القضايا الجنائية المعقدة والصعبة هو المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري. لأنه يتميز بخبرته الواسعة في القضايا الجنائية وامتلاكه مهارات التحليل وسرعة البديهة والفهم الجيد للدعوى المطروحة أمامه ومعرفة نقاط القوة والضعف فيها. وكيفية استخراج الأدلة والمخرج القانوني المناسب لها.

القضايا الجنائية هي قضايا قانونية جعلها المنظم السعودي من اختصاصات المحاكم الجزائية. وذلك للخطورة التي تشكلها على المجتمع وعلى أفراده. وبالتالي فينشأ عن هذه القضايا حق عام وحق خاص.

لذلك فهي تخضع في إجراءاتها إلى نظام المرافعات الجزائية وإجراءات رفع الدعوى الجزائية في النظام السعودي. فدور المحامي الجنائي بالغ الأهمية في هذه القضايا لمتابعة إجراءات ومراحل الدعوى الجزائية وتمثيل الموكلين في مختلف هذه المراحل.

لذلك فإن اختيارك للمحامي الجنائي الذي لديه دراية كبيرة في الأنظمة التي تنظم وتحكم القضايا الجنائية في السعودية. وخبير في الإجراءات القضائية المطلوبة لرفع دعوى جنائية أمام المحكمة للمطالبة بالحق الخاص. ومتابعة إجراءات التحقيق والمساعدة في جمع الأدلة وتقديمها لتقوية موقف المتهم في القضية.

وسنتقدم لك قائمة بأقوى 3 من المحامين المتخصصين في القضايا الجنائية في السعودية وهؤلاء هم:

اسم المحامي

تخصص المحامي

رقم المحامي

المحامي المحترف محمد عبود الدوسري

خبرته طويلة في القضايا الجنائية

call:00966566600220

محامي من شركة محمد عبود الدوسري

محترف بالقضايا الجنائية

call:00966545040509

المحامي حسين حاسن الدعدي

متخصص قضايا جنائية

يمكن التواصل عبر مكتبه

ما هي القضايا الجنائية؟

القضايا الجنائية هي جرائم الحدود وتشمل الزنا والسرقة والحرابة والقذف وجرائم القصاص والدية وتشمل القتل شبه العمد والقتل العمد والقتل الخطأ. وكذلك الجرائم التعزيرية والتي تشمل جرائم الفساد الإداري وجرائم التزوير والرشوة وجرائم المخدرات والجرائم المعلوماتية والالكترونية. بالإضافة إلى الجرائم الأخلاقية كحيازة الخمور التحرش. وجرائم السب والشتم والنصب والاحتيال وجرائم الابتزاز وغيرها.

انظر الفيديو التالي:

رقم محامي متخصص قضايا جنائية.

تحتاج القضايا الجنائية إلى العديد من الإجراءات وتمر بعدد من المراحل مثل التحقيق والنيابة العامة ومرحلة المحكمة واستئناف الأحكام ليصدر الحكم النهائي الواجب التنفيذ في القضية الجنائية. لذلك يُفضل أن تبحث عن رقم محامي يكون متخصص في القضايا الجنائية وخبير ومتمرس في التعامل معها.

إن أفضل محامي متخصص في القضايا الجنائية يمكنك البحث عنه هو المحامي الذي يمتلك سمعة طيبة وتوصيات من عملاء تعاملوا معه وحقق لهم أفضل النتائج. بالإضافة إلى شفافيته مع العملاء سواء في الدعوى الجنائية وتفاصيلها أو في موضوع الأتعاب.

يضاف إلى ذلك مسألة أساسية هي خبرته الواسعة والطويلة في التعامل مع أعقد القضايا الجنائية ومهارته في الترافع في المحكمة الجزائية. ولتحصل على خدمات أقوى محامي جنائي في الرياض لديه كامل المواصفات السابقة فعليك الاتصال على رقم محامي متخصص قضايا جنائية call:00966566600220 وcall:00966545040509.

من هو أفضل محامي متخصص بالقضايا الجنائية؟

أفضل محامي متخصص قضايا جنائية صاحب خبرة طويلة في إنجاز القضايا الجنائية المعقدة والصعبة هو المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري. لأنه يتميز بخبرته الواسعة في القضايا الجنائية وامتلاكه مهارات التحليل وسرعة البديهة والفهم الجيد للدعوى المطروحة أمامه ومعرفة نقاط القوة والضعف فيها. وكيفية استخراج الأدلة والمخرج القانوني المناسب لها.

خدمات محامي متخصص في القضايا الجنائية.

محامي القضايا الجنائية يقدم العديد من الخدمات القانونية المهمة التي تساعد المتهمين في الدفاع عن حقوقهم في مراحل الدعوى الجنائية وفق الضمانات التي منحها النظام لهم. وخدمات محامي متخصص في القضايا الجنائية في السعودية هي:

  • تقديم النصيحة القانونية حول التصرفات الصحيحة عند مواجهة قضية جنائية. بالإضافة إلى الاستشارات القانونية التي تتعلق بالإجراءات الواجب القيام بها عند رفع دعوى جنائية أو عند الاتهام بقضية جنائية.
  • التمثيل أمام المحاكم الجنائية سواء للمدعين في الحق الخاص في الدعاوى الجنائية ومتابعة إجراءاتها حتى الوصول إلى حقهم في التعويض. أو الدفاع عن المتهمين في هذه القضايا وجمع البراهين والأدلة للوصول إلى الحكم النهائي الذي ينصفهم ويحقق لهم العدالة.
  • إعداد مذكرات قانونية جنائية دفاعية في القضايا الجنائية مثل صحيفة دعوى حق خاص والرد على لائحة الاتهام في الدعوى الجنائية. وتقديم الطعون والاستئناف على أحكام المحكمة الجزائية والتماس إعادة النظر أو الطعن حسب الحكم الصادر.
  • تمثيل المتهمين أمام جهات التحقيق والنيابة العامة والمساعدة على جمع البراهين والأدلة التي تساعد على تقوية موقفهم القانوني.

ونصل بهذا إلى ختام مقالنا.

أقوى 3 محامي متخصص بالقضايا الجنائية في السعودية وخدماتهم.

وننصحك في حال مواجهتك لقضية جنائية أن تتوجه على الفور إلى أقوى محامي متخصص قضايا جنائية من شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية.

المصادر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا