تخطى إلى المحتوى

الوظائف وفرص العمل

تنظم شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية الوظائف وفرص العمل والتي يجب أن تتوفر حسب الخدمات القانونية التي يتم تقديمها. لذا فيتم تحديد الوظائف حسب الاختصاصات القانونية حسب الخدمات المُقدمة لتحديد الوظائف وفرص العمل يتم في البداية لا بد من توصيف الوظائف وتنظيمها وتحديد سياسة العمل.

توصيف الوظائف وتنظيمها

وذلك عن طريق وضع الهيكل الوظيفي للأعمال المحددة في الشركة. حيث يتم تحديد الوصف الوظيفية لكل وظيفة وما هي المؤهلات التي يجب توفرها لمن سيشغل هذه الوظيفة.

سياسة العمل

يتم العمل لدى شركتنا صمن سياسة عمل دقيقة ومتقنة متضمنة صلاحيات كل من يعمل في الشركة سواء أكان محامياً أو مستشاراً قانونياً. ويتم إدارة الوقت وتنظيمه بشكل جيد، ويتم توجيه الجهود بأكملها نحو تحقيق الأهداف المطلوب تحقيقها. حيث يتم تحديد الخطط التي تنظم سياسة العمل فيه لتحقيق أهدافه على أكمل وجه.

نصائح لمن يريد العمل كمحامي

يجب على كل من يرغب في ممارسة مهنة المحاماة أن يتدرب لدى مكاتب محاماة ذو شهرة وكفاءة عالية. لذلك لن تجد أفضل من شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية لتتلقى الرعاية التامة من قبل نخبة من أقوى المحامين والمستشارين القانونيين. حيث يمكنك الوصول إلى مستوى من الاحترافية والتمرس في مهنة المحاماة واكتساب المهارات المطلوبة.

وظائف شركاتنا

تُقسم وظائف شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية إلى قسمين هما:

وظيفة المحامي: يقوم محامو شركتنا بكافة المهام القانونية المطلوبة من المحامي، كما يقدمون كافة الخدمات القانونية المطلوبة. يمثل الأفراد أو الشركات أمام المحكمة القضائية المختلفة. ويتم الترافع عنهم ومتابعة القضايا أمام محاكم الدرجة الثانية. حتى يصل إلى الحكم النهائي الذي يسعى العميل لتحقيقه. حيث يوجد لدى شركتنا نخبة من أمهر المحامين وأشطرهم على مستوى المملكة. ومن أبرز تخصصات محامو شركتنا ما يلي:

  • محامي متخصص في القضايا الجنائية.
  • محامي متخصص في قضايا الأحوال الشخصية.
  • محامي متخصص في قضايا الشركات.
  • محامي متخصص في القضايا التجارية.
  • محامي متخصص في القضايا الإدارية.
  • محامي متخصص القضايا العمالية.

وغيرها من التخصصات القانونية الأخرى الكثيرة والمتنوعة في كافة القضايا التي يتم التعرض إليها.

وظيفة المستشار القانوني: والتي تكمن في تقديم استشارات قانونية دقيقة وتستند لأحكام القانون في جميع القضايا التي يسأل عنها العملاء.

لذلك فإن شركة الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية عبارة عن منظومة متكاملة في العمل القانونية متكونة من المحامين والمستشارين القانونيين. يقدمون خدماتهم القانوني بشكل احترافي وبالتالي تعتبر من الشركات الرائدة على مستوى المملكة.

لذلك عليك متابعة موقعنا الخاص بشركتنا ومراقبة متى يتم الإعلان عن فرص عمل ووظائف لتقوم بتقديم طلبك لتحصل على تلك الفرص لتعمل ضمن بيئة عمل مميزة وراقية ورائدة.

اتصل بنا